قائمة المنشورات


 المنشورات


 العودة إلى المنتدى

مركز المعلومات   

الزي الموحد

Admin | منشور الإثنين مايو 15, 2017 12:47 pm | 11 مشاهدة

قد لا يهتم الكثير من ملاك المؤسسات والفنادق والمستشفيات بالزي الموحد، الا ان هناك اهمية كبيرة لتوحيد الزي فى اماكن العمل.

اولا يجب ان نعلم ان هناك العديد من المؤسسات التى يجب ان تعمل على توفير يونيفورم للعاملين بها واهم هذه المؤسسات هى "المستشفيات، المدارس، المصانع، شركات الحراسة، شركات الطيران واخيرا الفنادق".

الزي الموحد

قد لا يخطر ذلك بذهنك كصاحب عمل الا ان توافر يونيفورم للعاملين بمؤسستك يترك انطباعاً ساحراً لدي عملائك اياً كان نوع المؤسسة التى تملكها او تديرها.


وحينما نتحدث عن الشركات التى تقوم بتصميم الزي الموحد فيجب ان نذكر كوتن اكس كوتن، اذ انها احد افضل الشركات فى السعودية التى يمكنها ان تقوم بهذا العمل علاوة عن توافر تشكيلة منوعة وانيقة من التصميمات المختلفة .. ليس هذا فقط بل يمكنك ايضاً ان تطلب تصميمك الخاص وسيقومون بطباعته على نحو رائع.تقدم كوتن اكس كوتن احدث موديلات الزي الموحد و اليونيفورم في السعودية.


كوتن اكس كوتن من الشركات الرائدة في مجال تصميم و توريد الزي الموحد عالي الجودة، فنحن نوفر لك جميع احتياجاتك من الزي الموحد في جميع المجالات.جدير بالذكر أنه قد تم التوجه الى الزي الموحد بكثرة في الآونة الأخيرة ، وذلك نظرا لأهميته ودوره في قيام و نجاح أي مؤسسة، لذلك حرصت كوتن اكس كوتن ان تنال رضاء عملائها عن طريق تطوير الزي الموحد الخاص بها ليصبح هو الخيار الافضل بدون منافسة.

نبذة عن الكاتب