مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    اسعار اللاب توب في مصر 2018الأربعاء سبتمبر 26, 2018 4:02 pmAdminTop 5 Chinese Fitness trackers And Sports trackers 2018/2019الأربعاء سبتمبر 05, 2018 1:41 pmAdminAre you an investor crypto ? You should read this articleالأحد أغسطس 19, 2018 9:20 pmAdmin

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 394
    العمر : 26
    نقاط : 795
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    سمير زاهر ينفى وجود صفقة بين مصر والجزائر بشأن التأهل لمونديال 2010

    في السبت أبريل 18, 2009 5:57 pm

    الجزائر - محرر مصراوى - نفي رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم سمير زاهر وجود اتفاق ثنائي يقضي بحل مشكلة اللاعب الدولى الجزائرى السابق لخضر بللومي ومعاقبة التوأم حسام وابراهيم حسن مقابل ما يسمى بصفقة تقضي بتسهيل الجزائر لمهمة مرور مصر إلى مونديال 2010.

    وقال زاهر فى تصريح لصحيفة "الشروق" الجزائرية نشرته السبت ان مصر لا تلعب في الخفاء أو من تحت الطاولة وأن مكانة كل من مصر والجزائر الكروية فى أفريقيا لا تسمحان لهما بمثل هذه الممارسات بالاضافة إلى نقطة هامة وحساسة وهي أن الطبيب المصاب ـ صاحب القضية ـ توصل إلى اتفاق مصالحة مع لخضر بللومي، وبالتالي فالقضية في حكم القانون منتهية ولا يوجد أدنى داع لهذا التصعيد.

    وطلب زاهر عدم الخوض أو الحديث كثيرا في هذا الموضوع خاصة وأن القضيتين الأساسيتين اللتين نتحدث عنهما سواء قضية ابراهيم حسن في الجزائر.. أو قضية الطبيب المصري منفصلتان ولا يوجد أي رابط بينهما .

    ونفى زاهر بشدة أن تكون نية اتحاد الكرة هدم تاريخ التوأم لأن أحدا لا يستطيع ذلك فالتاريخ لا يهدمه أحد.. وإنما الهدف من كل هذا هو الاحترام والتهذيب خاصة عقب واقعة إبراهيم حسن في الجزائر.

    وقال زاهر إنه يجب الإقرار بالتجاوزات التي حدثت في الجزائر وتسببت في المزيد من الاحتقان بين جمهورالكرة بالبلدين وهو احتقان قديم لا يجب أن تتسع دائرته ومنتخبا البلدين يستعدان لمقابلتين مباشرتين في تصفيات كأس العالم.

    وعاد زاهر وطالب بعدم الحديث عن هذا الموضوع خاصة وأن هناك رغبة مشتركة في أن يسعى الجانبان المصري والجزائري إلى حملة توعية للجماهير حتى تتقبل النتائج الرياضية بلا انفعالات زائدة.

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى