مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 389
    العمر : 26
    نقاط : 778
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    الأهلى أنهى استعداداته للقاء كانو بيلارس ...تأكد غياب شادى عن المباراة وسمير بديلا..

    في السبت أبريل 18, 2009 6:07 pm

    المصدر : EL-AHLY.COM

    أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته لمباراة كانو بيلارز النيجيرى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى الأبطال الأفريقى ، والتى ستقام على ملعب أحمد بلوى فى مدينة كادونا النيجيرية فى تمام الخامسة بتوقيت القاهرة السبت .

    وقال الموقع الرسمى للأهلى أنه تأكد غياب كابتن الفريق شادى محمد قلب دفاع الفريق عن المباراة بعدما عاودته مؤخرا آلام العضلة الضامة التى عانى منها اللاعب مؤخرا ، وشارك شادى فى الدقائق العشرة الأولى من المران الخير للفريق قبل أن تعاوده الآلام مجددا .

    وفضل الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور ايهاب على طبيب الفريق خروج شادى من المران وعدم استكماله حفاظاً على سلامة اللاعب وحتى لا تتفاقم الإصابة . فى الوقت الذى أكد فيه الطبيب أن شادى سيغيب عن المباراة غدا .بينما سيكون البديل هو الصاعد محمد سمير ليبرو الفريق الذى تأكد مشاركته فى مركز الليبو خلف أحمد السيد ووائل جمعة .

    وكان الفريق قد انهى استعداداته لمباراة الغد ، بعدما خاض المران الأخير على الملعب الذى ستقام عليه المباراة وهو التدريب الوحيد الذى خاضه الفريق على ملعب المباراة .

    وظهر جميع اللاعبين فى مستوى فنى وبدنى رائعا ، بينما وضح الاصرار والتركيز على اللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية ومريحة قبل مباراة العودة فى القاهرة بعد نحو اسبوعين . ووضع الجهاز الفنى للفريق لمساته الأخيرة على طريقة اللعب التى ينوى تطبيقها خلال المباراة .

    فيما أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الفريق جاهز للقاء الغد وأن جميع اللاعبين فى أفضل حالاتهم الفنية والبدنية التى تؤهلهم لتحقيق الفوز على بطل نيجيريا وهو الهدف الذى يسعى إليه الجهاز الفنى من أجل قطع خطوة كبيرة نحو الوصول إلى دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى .

    وقال البدرى إلى أن محمد سمير ليبرو الفريق جاهز للعب فى التشكيل الأساسى للمباراة بعدما تأكدنا من صعوبة لحاق شادى محمد بالمباراة و على عدم قدرته للمشاركة فى اللقاء .
    يذكر أن الأهلى سيلاقى كانو بيلارز فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة على ان يقام لقاء الإياب بعد نحو اسبوعين فى القاهرة .ووصل الفريق على متن طائرة خاصة إلى نيجيريا قبل نحو ثلاثة أيام قبل موعد المباراة .
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى