مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    جزيرة سانتوريني فى اليونانالسبت يناير 20, 2018 9:01 pmAdminتبييض الاسنان الأربعاء يناير 17, 2018 5:17 pmradwa ahmedتعرف علي اسعار زراعة الاسنان في مصرالثلاثاء يناير 02, 2018 5:37 pmradwa ahmed

    شاطر
    استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 369
    العمر : 26
    نقاط : 716
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    دورتموند يتطلع لمواصلة الانتصارات .. وزيدان قد يبدأ المباراة

    في السبت أبريل 18, 2009 6:09 pm

    المصدر : EPARENA

    يلتقي نادي بروسيا دورتموند الذي يلعب له المصري " محمد زيدان " مع نادي بوخوم غداً في إطار مباريات الأسبوع 28 من دوري البوندزليجا .

    دورتموند سيحاول مواصلة النتائج الرائعة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة , حيث فاز دورتموند في المباريات الثلاث الأخيرة أمام فيردر بريمن وهيرتا برلين وكولين , لمحاولة تحسين ترتيبه حيث يحتل الآن المركز الثامن برصيد 43 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن هوفينهام صاحب المركز السادس .

    وعلى الجانب الآخر فقد حقق بوخوم فوزين في آخر ثلاث مباريات , حيث فاز على مونشنجلادباخ وخسر من شتوتجارت , وأخيراً فاز على هوفينهام الأسبوع الماضي بثلاثية للمهاجم السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك .

    وربما يغيب نيلسون فالديز مهاجم دورتموند عن مباراة الغد بسبب مرضه , وعن غيابه قال كلوب " لقد تحدثت مع فالديز هاتفياً وكان لا يزال بالفراش , ولم يكن على ما يرام " .

    وعلى هذا فمن المتوقع أن يلعب في خط الهجوم كل من السويسري ألكسندر فراي وبجواره زيدان , أما في حال تعافي فالديز فمن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة كما اعتاد دائماً بألكسندر فراي ونيلسون فالديز في خط الهجوم .

    وسيستمر غياب بيونج لي , والمدافع هاملس , والمهاجم سادريجيج للإصابة , وكان زيدان قد غاب أيضاً عن تدريبات فريقه بسبب إصابته بحمى القش ولكن من المتوقع تواجده في مباراة الغد .

    يُذكر أن زيدان قد سجل 5 أهداف مع دورتموند حتى الآن , وكانت آخر مباراة سجل فيها زيدان أمام شالكة في الأسبوع 21 وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .
    استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى