مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    رقم خدمة عملاء اتصالات اليوم في 4:40 pmAdminاعراض الحمل المبكرةالأحد ديسمبر 09, 2018 5:32 pmAdminشركة نقل اثاث بالكويتالإثنين نوفمبر 26, 2018 5:45 pmAdmin

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 399
    العمر : 27
    نقاط : 810
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    روسيا توقع صفقة لشراء مقاتلات جوية من اسرائيل

    في الأحد مايو 03, 2009 10:41 pm
    روسيا توقع صفقة لشراء مقاتلات جوية من اسرائيل

    روسيا تشترى طائرات التجسس التى تعمل بدون طيار لمساعدة روسيا على تطوير اسلحتها وقد اشارت تقارير صخفية الى ان موسكو غير راضية عن اداء الطائرات الروسية اثناء صراعها مع جورجيا وقد صرح مصدر عن صناعة الطائرات فى اسرائيل ان الجنرالات الروس قد ابدوا اعجابهم بالمقاتلات الاسرائيلية التى استخدمتها اثناء الصراع مع جورجيا وتقول التقارير الصحفية بان هذه الصفقة سوف تتكلف خمسون مليون دولار اى ما يعادل 35مليون جنيه استرلينى.
    نائب وزير الدفاع الروسى(فلاديمير) عن وكالة الانباء الروسية ..وقع عقد لشراء عدد غير محدود من الطائرات بدون طيار"انا كنت فى اسرائيل وقمت باجراء تجربة تقنية احدى الطائرات".
    واضاف ان روسيا تهدف الى دراسة تكنولوجيا هذه المقاتلات وانها فى محاولة الى تحسين طائراتها التى تم نقد ادائها اثناء الحرب مع جورجيا حيث صادفت هذه المقاتلات العديد من المشاكل.
    وقد ذكرت وكالة الانباء R.I.I ان هذه الطائرات تستطيع ان ترى من على بعد 100كيلومتر وانه خلال شهر ديسمبر الدم سوف تستلم روسيا من اسرائيل دفعة من هذه المقاتلات.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى