مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    جزيرة سانتوريني فى اليونانالسبت يناير 20, 2018 9:01 pmAdminتبييض الاسنان الأربعاء يناير 17, 2018 5:17 pmradwa ahmedتعرف علي اسعار زراعة الاسنان في مصرالثلاثاء يناير 02, 2018 5:37 pmradwa ahmed

    شاطر
    استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 369
    العمر : 26
    نقاط : 716
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    بسبب عمرو اديب : زيدان يفكر فى البعد عن المنتخب وابوتريكة يهدد بالاعتزال

    في الخميس يونيو 25, 2009 11:48 am
    اكد محمد زيدان لاعب المنتخب المصرى المشارك فى بطولة كأس العالم للقارات بجنوب أفريقيا أن محمد أبو تريكة يصر على اعلان اعتزاله اللعب الدولى ونحن نحاول اثناءه عن اتخاذ هذا القرار .

    وقال زيدان فى تصريحات لقناة الحياة الفضائية أن الحديث عن اصطحاب لاعبى المنتخب لفتيات ليل فى فندق إقامتهم أقاويل لا أساس لها من الصحة ، مؤكدا أن محمد أبو تريكة يصر على اعلان اعتزاله اللعب الدولى بعد العودة إلى مصر .

    واضاف: هذا المنتخب تسبب فى سعادة الشعب المصرى والوطن العربى فى مباراة ايطاليا ، وتسبب فى اسعادهم فى بطولتى افريقيا عامى 2006 و 2008 ، ولابد أن لا ينسى هؤلاء انجازات المنتخب .

    وتطرق إلى أحداث البطولة قائلا : تعرض المنتخب المصرى للإرهاق خلال البطولة خاصة بعدما خاض ثلاث مباريات خلال اسبوع واحد وأمام منتخبات بحجم ايطاليا والبرازيل . وهناك ثمانية لاعبين خاضوا المباريات الثلاثة .

    وأضاف : هناك مدافعين فى المنتخب المصرى دخلهم لا يتعدى 250 ألف جنيها يلعبون فى مواجهة مهاجمين دخلهم يفوق الـ 100 مليون دولار فى العام الواحد ومع ذلك تفوق لاعبونا على أبطال العالم ، وأيضا نحن واجهنا المنتخب الأمريكى دون أن نعلم عنهم شيئا ويعتبر المنتخب الأمريكى مجهولا بالنسبة لنا .

    وأردف قائلا : نحن كلاعبين نواظب على الصلاة وأبو تريكة دائم التحفيز لنا على أداء الصلاة فى موعدها ، وعندما ذهبنا إلى مباراة ايطاليا عدنا إلى الفندق بعد المباراة اكتشف بعض اللاعبين سرقة العديد من أموالهم فاقت 20 ألف دولار ، وهذه فضيحة وكارثة للدولة المنظمة خاصة انها مقبلة على بطولة العالم .

    وأكد زيدان أن هناك فى جنوب افريقيا من يريد تحويل قضية السرقة إلى أن المتسبب هن فتيات الليل حتى لا تتأثر الدولة المنظمة .

    وأختتم قائلا : أنا أفكر فى العودة من جنوب افريقيا إلى ألمانيا لأننى أخجل من مواجهة الجمهور المصرى بعد هذه الأقاويل الكاذبة التى طالت اللاعبين ، وهناك بعض اللاعبين يواجهون مشاكل أسرية بسبب هذه الشائعات المضللة .

    وكان اللاعب محمد ابو تريكة قد هدد بالاعتزال بسبب اتهامات عمرو اديب وتعديه على الجهاز الفني واللاعبين في برنامج القاهرة اليوم
    استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى