مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 389
    العمر : 26
    نقاط : 778
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    المنتخب البرازيلي يتعرض للسرقة داخل الفندق في جنوب إفريقيا ايضا

    في الخميس يونيو 25, 2009 12:00 pm
    أكد رودريجو بايفا المسئول الإعلامي لبعثة المنتخب البرازيلي في جنوب إفريقيا ان اودير كرامو طبيب الفريق والمدافع اندرسون كليبر تعرضا للسرقة داخل غرفهما الخاصة بالفندق المقيمة فيه بعثة المنتخب البرازيلي.وقال بايفا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية "طبيبب الفريق تعرض لسرقة بعض ملابسه وبعض النقود من غرفته، ونفس الأمر حدث مع المدافع كليبر".


    وأضاف المسئول الإعلامي لبعثة المنتخب البرازيلي "أبلغنا المسئولين عن الفندق الموجود على مشارف مدينة بريتوريا عن هذه الواقعة".


    وتابع "المسئولون في الفندق وعدوا بالتحقيق في هذا الأمر".


    ونفى بيان لإتحاد الكرة المصري هذه الإدعاءات معتبراً ان هذه الإدعاءات جاءت لتبعد تهمة انعدام الأمن والأمان داخل جنوب إفريقيا قبل استضافتها لبطولة العالم 2010.
    وتعرض لاعبي منتخب مصر لانتقادات وتجريح من مقدمي برامج تليفزيونية في مقدمتهم الاعلامي عمرو اديب حيث ايد الاتهامات التي اوردتها صحف جنوب افريقيا ودخل في مشادات عنيفة مع حسن شحاتة وأحمد حسن وابوتريكة وزيدان.
    ويأتي حادث سرقة المنتخب البرازيلي تأكيدا على ضعف الامن في جنوب افريقيا، وتبرئة للاعبي مصر من الاتهامات التي وجهت لهم بانحرافات اخلاقية.
    وقال محمد أبوتريكة فى مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم "إنه حزين لاتهام زملائه اللاعبين في عرضهم، وأنه أعلن أمام المهندس سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة إن هؤلاء اللاعبين إذا لم يأخذوا حقهم فانه سيعلن اعتزاله".
    وأكد أنه سيعتزل حفاظا على شرف المنتخب الذي لن يقف على لاعب أو أكثر، وأن قراره لا رجعة فيه إذا لم يتم تحقيق طلبه، لأنه حزين جدا أن تتناول المنتخب هذه الافتراءات.
    وقال "لابد أن تكون هناك وسطية، بنقد بناء فني. لا تفرحوا بما أتاكم ولا تحزنوا على ما فاتكم".
    وقال المطرب هاني شاكر في مداخلة هاتفية : " باعزيكم في المنتخب وفى الأخلاق والقيم والمبادئ ودي ناس مش عارفة قيمة المكانة اللي هي فيها" .
    وطالب هاني شاكر المذيع عمرو أديب بذكر أسماء اللاعبين الخمسة التي خصتهم المزاعم، أو أن يطلب من رئيسة الشرطة تكذيبا رسميا قاطعا، وعدم ترك الصحف ووسائل الإعلام تتناول هذه الإشاعات دون رد، وأن يقوم المسئولون عن البعثة المصرية بالحصول على اعتذار رسمي من السلطات الجنوب أفريقية عن المزاعم التي نشرت.
    وأشار شاكر الى انه يخشى أن ينقل اللاعبون أمراضا إلى زوجاتهم .
    واكد أحمد حسن لاعب المنتخب المصري إنهم سيرفعون دعوى قضائية أمام النيابة العامة ضد أديب.
    واكد زميله محمد زيدان إنه يفكر في ألا يعود إلى القاهرة مع المنتخب بسبب هذه الاتهامات وأن يسافر مباشرة إلى ألمانيا حيث يلعب محترفا لأحد أنديتها.
    وقال زيدان ان بعض زوجات زملائه من اللاعبين رفضن الحديث هاتفيا إليهم عندما اتصلوا بهن، مشيرا إلى أثر ما نشر من مزاعم عن سلوكيات بعض اللاعبين في صحيفة جنوب أفريقية، وأعاد تكراره عمرو أديب في برنامجه.
    وقال المهندس محمود طاهر رئيس بعثة منتخب مصر إن الحديث عن سلوكيات اللاعبين افتراء وكذب، وأنه معهم لا يتركهم لحظة واحدة وجميعهم يؤدون فروض الصلاة جماعة، وهو ما أكده زيدان قائلا إنه تعلم من زملائه أداء الصلاة في أوقاتها، وأن أبوتريكة يقظ زملائه فجر كل يوم للصلاة حيث يقوم بالمرور على غرفهم.
    وأضاف طاهر أن الإجراءات الأمنية في فندق اللاعبين مشددة للغاية ولا يسمح لغير النزلاء بالدخول، مستنكرا هدم قوام المنتخب ومهاجمته في أخلاقياته بهذا الشكل قبل مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم في 5 يوليو.
    وأشار طاهر إلى أنهم كانوا قد تقدموا بشكوى من سرقة غرف اللاعبين، وأنه بعد نشر هذا الخبر الكاذب عن سلوك اللاعبين طلب من الشرطة الجنوب أفريقية تقديم اعتذار رسمي.
    وأشار لاعبو المنتخب المصري إلى أن الإعلام في جنوب أفريقيا أطلق هذا الاتهام للتعمية على قضية سرقة غرف اللاعبين، مما يعني أن الحالة الأمنية للدولة التي ستنظم كأس العالم 2010 ليست جيدة، وأن الشرطة الجنوب أفريقية بهذه المزاعم تريد أن تنفي ظاهرة الامن الناقص التي تشتهر بها بلادهم، بإثارة التشكيك في سلوك اللاعبين.
    وكان الإتحاد المصري لكرة القدم فد استنكر بشدة فى بيان أصدره الأحد ما نشر في بعض صحف جنوب إفريقيا حول حادث سرقة بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم المشارك فى كأس القارات حاليا.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى