مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    افضل شركة اوناش سياراتالأربعاء أبريل 11, 2018 1:06 amAdminشراء شقة في تركياالجمعة أبريل 06, 2018 11:26 pmAdminموقع تحميل وشروحات برامج ماك الاول والافضلالإثنين أبريل 02, 2018 6:18 pmAdmin

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 384
    العمر : 26
    نقاط : 761
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    الزمالك يستنكر الاعتداء على لاعبيه في السويس

    في الإثنين مارس 08, 2010 10:38 pm
    مجلس إدارة النادي الأبيض يصدر بيانا رسميا بشأن تلك الاعتداءات يستنكر فيه ما حدث ويدين إلقاء القبض على بعض مشجعي النادي عقب المباراة

    أبدى حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اندهاشه الشديد من الاعتداءات التي وقعت على لاعبي الفريق عقب مباراتهم مع بتروجيت بمدينة السويس وهي المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    وقال إمام في تصريحات لأحدى الإذاعات المحلية: "لا أعلم من أين جاءت تلك الاعتداءات التي حطمت أوتوبيس اللاعبين عقب مباراة بتروجيت فمن المعروف أن أغلب جماهير السويس زملكاوية، فقد كنا نلعب في السويس كأننا نلعب بالقاهرة ونادي بتروجيت من الأساس ليس له جماهير إلا العاملين بالشركة، فمن أين أتت تلك الاعتداءات؟".

    وأضاف عضو مجلس الإدارة: "أيضا الاعتداءات لم تكن مبررة، فالمباراة سارت بشكل طبيعي، وهدفا بتروجيت جاءا من ركلتي جزاء وأهداف الزمالك الثلاثة صحيحة تماما فلماذا كل هذا الغضب؟ اللهم إلا لو كانت محاولات من جانب البعض لإفساد علاقة الزمالك بجماهير السويس".

    وتابع: "لعبنا في الإسكندرية وفي بورسعيد وفي المحلة وفي كل المدن، ولم تحدث مثل هذه الاعتداءات لذلك فأنا في حالة دهشة شديدة".

    وفي نفس السياق أصدر مجلس إدارة الزمالك بيانا رسميا بشأن تلك الاعتداءات يستنكر فيه ما حدث ويدين إلقاء القبض على بعض مشجعي النادي عقب المباراة.


    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى