مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    صلاة الاستخارةالخميس يوليو 19, 2018 6:07 pmmahmoud.khaledAndroid Fastboot Reset Toolالخميس يوليو 05, 2018 4:34 pmAdminما الذي يحدث بعد عملية بالونة المعدة للتخسيس الإثنين يونيو 25, 2018 3:56 pmradwa ahmed

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 389
    العمر : 26
    نقاط : 778
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    جماهير الـ «ريال» تطالب برحيل راؤول

    في الأربعاء مارس 17, 2010 8:53 pm
    الصحافة الإسبانية

    اجرت صحيفة الماركا الإسبانية استطلاعا للآراء اسفر نتيجته عن رغبة محبي الفريق الملكي في التخلص من عدد من اللاعبين ، وكانت المفارقة الغريبة متمثلة في وضع القائد التاريخي راؤول جونزاليس ضمن القائمة إلى جانب المدافع الألماني كريستوف ميتزلدير والأرجنتيني فيرناندو جاجو.

    وفي اجابتهم عن سؤال طرحته الصحيفة واسعة الإنتشار حول اللاعبين الغير مرغوب فيهم ضمن صفوف الريال، صوت 63 الف مناصر لصالح رحيل راؤول عن الفريق فيما عارض ذلك 27 الف مشجع. لكن الأصوات الأكثر جاءت لتطالب برحيل ميتزلدر إذ صوت لصالح رحيله 76 الفا ، فرناندو جاجو الذي طالب برحيله 73 الفا وعارض ذلك 16 الفا ،يليه المالي مامادو ديارا الذي طالب 72 الف شخص برحيله في حين عارض ذلك 18 الفا ، والهولندي رويستون درينثي الذي طالب برحيلة 70 الفا وعارض ذلك 18 الفا ، وأخيرا الحارس جيرزي دوديك الذي طالب بمغادرته الفريق 59 الفا مقابل 28 الفا عارضوا ذلك.

    وعلى النقيض من ذلك كان البرتغالي كريستيانو رونالدو وتشابي الونسو المفضلين، حيث صوت لصالح بقائهما 100 الف صوت ، ثم بالحارس إيكر كاسياس و المدافع البيول اللذين طالب ببقائهما أكثر من 80 الف صوت مقابل 8 آلاف صوت معارض.

    وكان لاعب روما الإيطالي والمعار لنادي ساو باولو البرازيلي سيسينيو فتح النار على زميله السابق راوول وانتقده بشدة كما انتقد إدارة النادي الإسباني الذي سبق أن لعب له سيسينيو قبل إنتقاله إلى إيطاليا.

    و كشف الدولي البرازيلي في تصريحات تناقلتها مختلف وسائل الإعلام العالمية عن سعادته بالقرار الذي إتخذة بالإنتقال من مدريد إلى العاصمة الإيطالية في صيف 2007 معتبراً ذلك حصوله على «الحرية» و «الهروب من سجن فرانكو» بحسب وصفه.

    و أضاف ظهير أيمن ساوباولو في حديثه إلى الصحافة البرازيلية قائلاً :الخروج من مدريد و الذهاب إلى روما كان بالنسبة لي بمثابة حصولي على الحرية فهناك كنت أشعر بأنني سجين.
    عندما قررت الذهاب قالوا عني مجنون بالنظر إلى ما سأفعله، لكني كنت أدرك جيداً صحة القرار هذا لأنني عشت داخل النادي.

    الجماهير ليست المشكلة، فالمشكلة هو ما يحصل دائماً في غرف الملابس. الأجواء في ريال مدريد تعيسة بسبب قلة قليلة من مجموعة اللاعبين الإسبان.

    و تابع : راؤول لديه إمتيازات كبيرة داخل النادي. المشكلة الأكبر هو أن كل ما يحصل داخل غرف الملابس تعلم به الصحافة على الفور و تنشره. لا يمكنني الحكم عليه لكن هذا ما يحدث دائماً... إنه «راؤول مدريد».

    وختم مكررا :ريال مدريد هو راؤول مدريد، لكن لحسن الحظ أنا لم أعد واحداً ضمن ذلك الفريق. المنتخب الإسباني؟ منتخبهم يذهب إليه فقط اللاعبون ذوي الشخصية القوية و الذين يتمتعون بأخلاق عالية. و بالنسبة للإسبانيين، فراؤول لا يمتلك أي شيء من هذا. وجميع المدربين الاسبان اصبحوا حاليا يبعدون اللاعب عن المنتخب ليظهروا للجماهير قوة شخصيتهم بابعاد «الفتى المدلل» للأسبان .

    ايتو يحلم بهز شباك تشيلسي

    كشف الدولي الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي عن حلمه بتسجيل هدف الفوز للنيراتزوري في عقر دار البلوز استاد «ستامفورد بريدج» وذلك خلال المباراة الهامة التي ستقام اليوم بين فريقه ونظيره تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، عن حلمه وانتزع الإنتر فوز ثمين من الفريق اللندني ذهاباً بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعبه «جوزيبي مياتزا» بمدينة ميلانو الإيطالية.

    وقال إيتو في تصريحات لصحيفة «نيوز أوف ذا وورلد» الإنجليزية: دائماً ما اسعى إلى تطوير أدائي خاصة عندما أخوض مباراة بهذا الحجم, وحلمت بالفعل بإحرازي هدف الفوز للإنتر في ستامفورد بريدج.

    وأضاف: تشيلسي هو المرشح الأقوى للتأهل للدور التالي وهذا الأمر يضع عليه ضغطاً كبيراً، ولكن هذا لا يعني أننا سنلعب بطريقة دفاعية لأن هذا الأمر قد يكلفنا خسارة المباراة.
    وتابع: سنهاجم بقوه منذ اللحظة الأولى في المباراة واعتقد أن الإطاحة بتشيلسي يعني الفوز بدوري الأبطال.

    وختم متحدثاً عن الدولي الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي، قائلاً: أخبرت دروجبا أننا سنسبب مشاكل كبيرة لفريقه وأنه يتحتم على البلوز الظهور بأفضل أداء إذا أراد هزيمتنا, والمباراة لن تكون مبارزة شخصية بيننا أو حتى بين مورينيو وأنشيلوتي, وإنما هي منافسة على التأهل بين الإنتر وتشيلسي.

    وكان دروجبا البالغ من العمر 31 عاماً، تفوق على إيتو وانتزع لقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2009.

    من جانبه أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي أن الفوز الذي حققه على حساب نظيره ويستهام يونايتد برباعية مقابل هدف السبت في البريمير ليج لم يكن الهدف منه توجيه رسالة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي قبل المواجهة المرتقبة بينهما في دوري أبطال أوروبا.

    وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس» العالمية: لا اعتقد أن الفوز الذي حققناه الغرض منه توجيه رسالة إلى الإنتر, فالمباراة ستكون متوزانة وكلا الفريقين سيلعبان من أجل الفوز.

    وخسر الفريق اللندني مباراة الذهاب بهدف مقابل هدفين لصالح الإنتر في ذهاب دور الـ 16 والتي إحتضنها ملعب الأخير «جوزيبي مياتزا».

    وفي السياق ذاته أشاد أنشيلوتي بأداء حارس البلوز روس ترنبول، مشيراً إلى أنه قد يشارك أمام الإنتر خاصة في ظل تواضع مستوى هيلاريو، مضيفاً «لدينا ثقة كبيرة فيه واعتقد أنه سيلعب مباراة الثلاثاء».

    وختم المدرب الإيطالي تصريحاته متحدثاً عن أداء فريقه أمام ويستهام قائلاً: لقد تعافينا سريعاً من هزيمة مانشستر سيتي والأداء كان جيداً بشكل عام.

    أرشافين ينتقد الصحافة !

    انتقد الروسي أندرى أرشافين، لاعب فريق أرسنال، الطريقة التي تتناول بها الصحف الإنجليزية أخبار منتخب بلادها مؤكدا أن الاهتمام المبالغ فيه من الصحف بأخبار المنتخب الإنجليزي سيؤدى إلى تدميره قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

    وأضاف : لم يتبق إلا أن تقوم الصحف بتركيب كاميرات داخل سراويل اللاعبين لتحصل على قصص إخبارية تملأ بها صفحاتها.

    وكانت الصحف الإنجليزية قد قامت بتصوير فيديو داخل معسكر المنتخب الإنجليزي، تضمن بعض الأحاديث الجانبية بين اللاعبين قبل أيام من لقاء مصر الودي .

    الى ذلك أوفى النجم الروسي بوعده ، حيث أحرز هدفا رائعا ليلة السبت في مرمى هال سيتي وصنع عدة أهداف من خماسية المدفعجية في بورتو البرتغالي بدوري أبطال اوروبا، ليؤكد إلتزامه بالوعود الكثيرة التي أطلقها بعد عودته من الإصابة بأنه سيفعل كل ما لديه لقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

    وقال آرشافين لموقعه الرسمي على الإنتر نت بعد الفوز على هال: :اكتسبنا ميزة التقدم المُبكر أمامهم بافتتاحنا التسجيل، وربما هدأ أداءنا قليلاً فكانت نتيجة ذلك تعادلهم من ركلة جزاء واضاف :نحن لعبنا بطريقة متواضعة ولكن في النهاية حصلنا على الفوز المنتظر في الدقيقة الأخيرة، وأنا مسرور لأننا اظهرنا شخصيتنا وقدرتنا على تحقيق ذلك في هذا الوقت.
    وختم: ظهرنا كفريق واحد، ومن الجميل أن كان لدينا إرادة قوية لخطف الثلاث نقاط، وعلينا المواصلة في تحقيق الانتصارات حتى النهاية.

    ريال مدريد يسعى وراء جيرارد

    أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يحضر عرضاً ضخماً من أجل التعاقد مع قائد ونجم فريق ليفربول الدولي الإنجليزي ستيفين جيرارد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

    وطبقاً لصحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية فأن الريال على إستعداد لضم جيرارد مقابل 30 مليون يورو مشيرة إلى أنه يمتلك فرصة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب خاصة في ظل الأوضاع المتدهورة التي يمر بها الليفر منذ بداية الموسم الحالي وإحتمالية عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وتسببت النتائج السيئة التي حققها الريدز في البريمير ليج منذ بداية الموسم الحالي وحتى الأن في تراجعه بجدول البطولة، حيث يحتل حالياً المركز السادس بفارق كبير عن مانشستر سيتي في المركز الخامس وتوتنهام في المركز الرابع.

    فان جال يطالب بالاستفادة عند بيع ربيبري

    أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أنه إذا رغب نجم الفريق، الفرنسي فرانك ريبيري ، في الرحيل فيجب على إدارة النادي الألماني بيعه بالشكل الملائم.

    وقال فان جال في تصريحات نقلها الأحد موقع صحيفة (أس) الرياضية :عندما أراه يلعب ويحقق الفوز أشعر أنه سيستمر معنا ، خاصة بعد أدائه البطولي أمام فيورنتينا في دوري الأبطال ، وعندما أقرأ الصحف أشعر أنه سيرحل من الفريق.

    وأضاف :أعتقد أنه سيبقى في صفوف بايرن ، ولكنه إذا أراد الرحيل فعلى إدارة النادي أن تبيعه وتربح من صفقته.

    وشارك ريبيري (26 عاما) في مباراة فريقه السبت أمام فرايبورج بالدوري الألماني والتي فاز فيها بايرن 2-1 ليواصل تصدره للمسابقة.

    وتسعى أندية أوروبية عديدة للتعاقد مع ريبيري وأبرزها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

    وكان ريبيري قد أعلن قبل ثلاثة أيام أنه سيقرر أوائل نيسان مستقبله الكروي مع الفريق الذي انضم إليه صيف عام 2007 قادما من أوليمبيك مارسيليا الفرنسي ويمتد عقده معه حتى موسم 2011.

    من ناحية اخرى أعرب البرازيلي دييجو ريفاس مهاجم اليوفنتوس عن رغبته في أن ينضم ريبيري لصفوف اليوفي.

    وقال دييجو في تصريحات لصحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» أن ريبيري لاعب رائع وأحد أفضل لاعبي العالم، مضيفاً: أرحب بلاعب كهذا في أي وقت، سيكون من الرائع أن ألعب معه.
    وكان البيانونيري خرج من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة أمام البافاري في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي. ويرى الدولي البرازيلي أن اللاعبين المهاريين مثله ومثل ريبيري يمتلكون القدرة على اللعب معاً وهو الشيء الذي تمنى حدوثه.
    يذكر أن دييجو انتقل من صفوف فيردر بريمن الألماني في صيف 2009 لليوفي.

    جوارديولا : خروج الريال درس لهم !

    قال بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة الإسباني أن خروج غريم ناديه التقليدي ريال مدريد من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي قدم أكثر من رسال لفريقه، فهو في البداية درس لهم باحترام المنافس مهما كان حجمه، كما أن الريال الآن باتت آماله محصورة بلقب الليجا الأمر الذي يعني أن المنافسة ستكون شرسة على اللقب.

    حديث جوارديولا هذا جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء فالنسيا وقال فيه: خروج الريال هو درس للجميع، فأي منافس يستحق الاحترام، كما ان ريال مدريد الآن سيحول اهتمامه إلى الليجا وهما مرشحين للفوز به مثلنا.

    وأكد جوارديولا على أنه يمنح الأولوية للفوز بلقب الليجا على الظفر بلقب دوري الأبطال نظراً لكون الدوري هو «المحك الحقيقي الذي يمنحك ثبات المستوى أوروبياً» على حد قوله.

    وأضاف: الصعوبة الحقيقية تتمثل في الليجا، والفوز بلقبها هو الوسام الحقيقي فهي البطولة التي يجب أن نركز عليها، بالإضافة إلى أننا نركز أيضاً على دوري الأبطال، لكن من الخطأ أن نحصر تفكيرنا في أن نهائي هذه المسابقة سيقام في سنتياجو بيرنابيو.

    من ناحية اخرى أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد أن علاقته جيدة بجميع زملائه داخل الفريق الملكي ، وأن شائعات خلافه مع الأرجنتيني جونزالو هيجوين ليست صحيحة.

    وقال اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة آس الرياضية : لا أريد أن ادخل في دوامة تكذيب الشائعات التي تتعلق بهذا الموضوع ولكن كل ما أريد أن اقوله أن علاقتي بهيجوين جيدة كما هو الحال مع الجميع.

    وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من انزعاج رونالدو الشديد مما وصفه بفردية هيجوين في مباراة النادي الملكي الأربعاء الماضي أمام ليون الفرنسي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ، إلا أن مران الفريق الجمعة شهد مزاحا وعودة الأمور إلى طبيعتها من جديد بين اللاعبين.

    وكانت صحفية الماركا قد ذكرت الجمعة أن ما جعل كريستيانو يشعر باليأس هو عدم تمرير اللاعب الأرجنتيني للكرة له في مواقف كان من الممكن أن يسجل منها لفريقه الذي اصابته لعنة عدم الصعود إلى دور ربع النهائي من هذه البطولة للموسم السادس على التوالي.
    واضافت أن اللاعب البرتغالي عاتب هيجوين خلال المباراة بسبب تفضيله للعب الكرة لنفسه في كرتين مشتركة بين اللاعبين.

    ويأتي هذا في الوقت الذي دافع فيه مدرب الفريق التشيلي مانويل بيليجريني عن هيجوين في مؤتمر صحفي عقده مؤكدا أنه استغل فرصا ما وحاول التسجيل منها ونفى أن يكون الأمر رغبة منه في احراز هدف الفريق الثاني بنفسه بعدما سجل كريستيانو الهدف الأول والوحيد أمام ليون.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى