مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    افضل شركة اوناش سياراتالأربعاء أبريل 11, 2018 1:06 amAdminشراء شقة في تركياالجمعة أبريل 06, 2018 11:26 pmAdminموقع تحميل وشروحات برامج ماك الاول والافضلالإثنين أبريل 02, 2018 6:18 pmAdmin

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 384
    العمر : 26
    نقاط : 761
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    ماذا تعرف عن زراعة الشعر بالاقتطاف؟

    في الجمعة فبراير 23, 2018 10:12 pm



    كثير من الناس ليسوا على دراية بهذا الموضوع ومع كل تفاصيله في بعض الأحيان قد يكون مربكا. في هذا المقال قام دكتور سركان أيجن بالرد على الأسئلة الأكثر شيوعا فيما يتعلق بالأمور الأساسية التي ينبغي للمرء أن يعرفها عن إجراءات زراعة الشعر وعلى القضايا الأخرى التي قد تتساءلون عنها أيضا.

    هل عملية زراعة الشعر للرجال فقط؟
    فقدان الشعر يمكن أن تؤثر على كل من الرجال والنساء. في حين أن زراعة الشعر بالاقتطاف هو أكثر شعبية بين الرجال، لكن هو أيضا وسيلة تستخدم على نطاق واسع بين النساء اللاتي تعانين من فقدان الشعر.

    من أين يتم استخراج بصيلات الشعر المانحة؟
    من أجل إجراء عملية زراعة الشعر بنجاح، يتم استخراج الوحدات الجرابية الفردية من منطقة المريض المانحة ثم يتم زرعها في المناطق التي يرغب فيها المريض بالمزيد من الشعر، إذا تم زرع شعر شخص آخر في جسدك، فمن المحتمل أن يعتبر جسدك أجنبيا، وبالتالي سيرفضه.
    وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت شدة فقدان الشعر عالية وكنت تعاني من عدم وجود مناطق شعر مانحة كافية، ففي تلك الحالة على الأرجح زراعة الشعر بالاقتطاف لن يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.

    هل هناك حد عمري لمن يمكن أن يخضع لإجراء زراعة الشعر؟
    عادة ما يعتبر المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 هم المرشحين الأنسب لعملية زراعة الشعر. ومع ذلك، فإن هذا لا يجب دائما أن يكون محدودا ضمن هذا النطاق العمري. على الرغم من أن كل فرد مختلف، فمن المرجح أن يحقق عملية زرع الشعر الناجحة عندما يكون الشخص أكبر سنا قليلا.
    طالما أنك في صحة جيدة لا يوجد حد أقصى لعمر زرع الشعر. لهذا السبب ليس من الصائب عموما أن يخضع احد لعملية زرع الشعر وهو تحت سن الـ 20 عاماً.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى