مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    عدد الرسائل : 1
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 13/08/2018
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

    تبييض الأسنان

    في الإثنين أغسطس 13, 2018 5:10 pm
    7 حقائق يجب على كل فرد أن يعرفها عن تبييض الأسنان

    1. أسنانك مثل الإسفنج ... فهي تمتص
    أسنانك تحتوي على مسام مثل جلدك أو إسفنجة. أي شيء تضعه في فمك ولونه سوف يمتص في تلك المسام. النبيذ ، والبن ، والتوت المظلمة ، والتدخين نشطة للغاية في تلطيخ الأسنان. بمرور الوقت ، يصبح اللون الطبيعي لأسنانك أكثر قتامة بسبب هذه البقع. لن تختفي هذه البقع أبداً إلا إذا قمت بإزالتها.

    2. تبييض الأسنان لا يضر أسنانك.
    تماما مثل تفريش أسنانك العدواني ، يمكن أن يكون أي نوع من إساءة الاستخدام ضارًا. ومع ذلك ، إذا استخدمت على النحو الموصى به ، فإن تبييض الأسنان الاحترافي آمن بشكل لا يصدق. تستخدم عملية التبييض مكونات نشطة لفتح المسام مؤقتًا في الأسنان ورفع البقع. بعد كل جلسة تبييض ، تعيد أسنانك طبيعيًا وتعيد الترطيب .

    3. المفتاح لتبييض الأسنان هو جهاز التوصيل.
    تستخدم معظم منتجات تبييض الأسنان في ا
    لسوق مكونات نشطة مماثلة للتبييض. الفرق هو الجهاز الذي يستخدم لعقد وكيل التبييض على السن. تضمن صينية التبييض المجهزة بشكل خاص أن كل زاوية لكل سن (بغض النظر عما إذا كانت أسنانك مستقيمة أم لا) تحصل على تغطية متساوية ومتساوية. على عكس صواني الغلي والبطي .

    4. حساسية بعد تبييض الأسنان أمر طبيعي.
    أكثر من 60٪ من العرب لديهم أسنان حساسة بشكل طبيعي. يحدث هذا في الغالب بسبب الوراثة أو المينا الرقيقة أو الأسنان الكراك / التالفة. أثناء عملية التبييض ، من الطبيعي تمامًا حدوث الحساسية. تصبح الأسنان جافة مؤقتًا مما يقلل من قدرتها على عزل العصب عن التغيرات في درجة الحرارة. سوف تختفي الحساسية 12-36 ساعة بعد تبييض. يوصي أطباء الأسنان وأخصائيو الصحة بعلاج الفلورايد بعد التبييض لتغذية الأسنان

    5. تبييض الأسنان بالليزر أو الأشعة فوق البنفسجية هو مؤقت.
    الضوء فوق البنفسجي (UV) هو تواتر الضوء الذي يعمل عن طريق تسريع جيل التبييض للعمل بشكل أسرع. هذه العملية منظمة FDA ولا يتم تقديمها إلا تحت إشراف طبيب الأسنان. على الرغم من أنه يتبيض بسرعة كبيرة ، إلا أنه ليس خيارًا للأشخاص الذين لديهم أسنان حساسة. وعلاوة على ذلك ، فإن النتائج مؤقتة ويجب الحفاظ عليها (غالباً باستخدام صواني تبييض مخصصة أو زيارات متكررة للأسنان). هذه العملية مكلفة للغاية وتستغرق وقتا طويلا.

    6. لا يمكن تبييض القبعات والقشرة
    عندما يتم تثبيت القبعات الاصطناعية والقشرة ، يتم إنشاؤها لتتناسب مع لون أسنانك المحيطة. يتم إنشاء المادة بلون أغمق (أو أفتح) ولا يمكن تغييرها أبدًا. سوف القبعات والقشرة لا تبييض ولا وصمة عار. تبييض الأسنان لن يضر عمل الأسنان.

    7. لا يمكن أن تكون أسنان الجميع بيضاء تمامًا
    بغض النظر عن البقع ، يتم تعيين اللون الطبيعي (والتركيب الجيني) لأسنان الفرد عند الولادة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله منتج التبييض هو إزالة كل البقع التي تراكمت مع مرور الوقت. لسوء الحظ ، فإن معظم أطباء الأسنان لن يخبرك بهذا ولن يعطوك أي نوع من الاسترداد إذا لم ينجح. يضمن لك Smile Brilliant الذي يمتلك 45 يومًا من المال فرصة للجميع لتجربة التبييض الاحترافي. لن تعرف أبداً كيف يمكن أن تكون أسنانك بيضاء حتى تجربتها. نريد أن نوفر للعالم هذه الفرصة.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى