مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 406
    العمر : 27
    نقاط : 831
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    عملية تصحيح النظر بالليزر

    في الإثنين يناير 14, 2019 2:36 pm


    كيف تتم عملية تصحيح النظر بالليزر

    تعتمد عملية تصحيح النظر بالليزر على عدد من الإجراءات التي تبدأ من قبل العملية

    إجراءات ما قبل عملية تصحيح النظر

    يناقش  المريض قبل العملية ما يمكن توقعه أثناء الإجراء وبعده.، وسيتم تقييم تاريخك الطبي وفحص عينيك بشكل كامل. الاختبارات الأولية المحتملة تشمل قياس سمك القرنية ، والانكسار ، ورسم الخرائط القرنية ، وضغط العين ، واتساع حدقة العين. بمجرد الانتهاء من التقييم الأولي، يمكنك تحديد موعد للعملية.
    إذا كنت ترتدي العدسات اللاصقة ا، يجب ألا ترتديها لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل قبل التقييم. لا يجب ارتداء أنواع أخرى من العدسات اللاصقة قبل ثلاثة أيام على الأقل من التقييم. تأكد من إحضار نظاراتك للجراح حتى يمكن مراجعة درجة النظر.

    في يوم العملية لا يجب وضع مكياج العيون أو أي ملحقات ضخمة في شعرك تتداخل مع وضع رأسك تحت الليزر.

    كيف تتم عمليات تصحيح النظر بالليزك؟

    أثناء جراحة العين بالليزك ، يتم استخدام أداة تسمى بالليزر المجهري أو الفيمتو ثانية لإنشاء طبقة رقيقة في القرنية. ثم يتم تقشير طية القرنية بشكل غير مؤلم ويتم إعادة تشكيل أنسجة القرنية باستخدام ليزر آخر. بعد إعادة تشكيل القرنية بحيث يمكنها تركيز الضوء بشكل صحيح على الشبكية ، يتم إعادة وضع رفرفة القرنية في مكانها وإتمام الجراحة.

    يتم إجراء الليزك بينما يكون المريض تحت تأثير التخدير الموضعي على شكل قطرات للعين (بدون طلقات ، لا إبر) ويستغرق الأمر حوالي 10 دقائق. قد يطلب المرضى أيضًا تخديرًا خفيفًا.

    ماذا يجب أن يتوقع المريض بعد جراحة العين الليزك؟

    يشعر المريض بجفاف عينه مؤقتاً بعد الخضوع لعملية تصحيح النظر بالليزك ولكن يوصي الطبيب بعدد من القطرات الطبية لمنع العدوى والالتهاب و للحفاظ على رطوبة عينيك.

    الشفاء بعد جراحة العين الليزك يحدث عادة بسرعة كبيرة. قد تكون الرؤية ضبابية في اليوم الأول ، ولكن معظم المرضى يلاحظون تحسنًا في الرؤية خلال بضعة أيام من الجراحة.

    تختلف المتابعة المحددة بعد الجراحة من طبيب جراح إلى آخر. سوف تعيد زيارة الطبيب لإجراء تقييم بعد 24 إلى 48 ساعة بعد جراحة الليزك ، وكذلك على فترات منتظمة خلال الأشهر الستة الأولى.

    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى