مركز المعلومات
عزيزى الزائر انت غير مسجل

دخول
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    بحـث
    نتائج البحث
    بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة

    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    Admin
    Admin
    القوس عدد الرسائل : 396
    العمر : 26
    نقاط : 801
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://infocenter.yoo7.com

    طرق تغير بها زراعة الشعر حياتك

    في الجمعة فبراير 23, 2018 10:31 pm

    تساقط الشعر يؤثر على الآلاف من الناس، رجالا ونساء على حد سواء. في حين أن فقدان الشعر وراثياً هو السبب الأكثر شيوعا، ويمكن أن يحدث أيضا من عدد من العوامل الأخرى، بما في ذلك الهرمونات، ونقص المغذيات أو الإجهاد.
    ليس فقط يمكن أن يؤثر فقدان الشعر على رأسك، ولكن أيضا يمكن أن يؤثر على الحاجبين واللحية والشارب. وقد تغيرت عمليات زراعة الشعر بشكل ملحوظ على مدى العقود القليلة الماضية، ويستخدم فى زراعة الشعر بالاقتطاف أداة صغيرة تأخذ الشعر من موقع المانحين الذي يعطي نتائج الدقيقة
    يمكن أن تغير حياتك كالاتى كما يوضح لنا دكتور سركان أيجن

    سوف تبدو أفضل:
    عندما تفقد شعرك، يتأثر مظهرك. فإنه لا يؤثر فقط على كيف ترى نفسك، بل إنه يؤثر على الطريقة التي ينظر اليك بها الآخرون، كما أن فقدان الشعر يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سناً مما أنت حقا. شعر غير مكتمل، سواء على رأسك أو على وجهك، يمكنه أن يجعلك غير مستقر، ولا تشعر بالراحة.

    زراعة الشعر يمكن أن تحسن كثيرا من مظهرك. وسوف تحب النظر إلى المرآة كل صباح. زراع الشعر سوف تجعلك أيضا تبدو أكثر شبابا وتجعلك تشعر بالجاذبية التي ستمنك الثقة بنفسك.

    سوف تشعر بالثقة:
    عندما لا تشعر بالجاذبية، يمكن أن تعاني من فقدانك ثقتك بنفسك. فقد تبدأ في الخجل من الخروج مع الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد. قد تجد نفسك حتى تتجاهل الأشياء التي كنت تحب القيام بها من قبل.

    زراعة الشعر سوف تحسنمن مظهرك، ويمكن أن تمنحك الثقة بالنفس مرة أخرى، بل قد تعزز تلك الثقة إلى مستويات لم تخطر ببالك من قبل.

    النتائج دائمة:
    زراعة الشعر تعطي نتائج دائمة، ويقال إن بصيلات الشعر المستخدمة من "موقع المانحين" تكون مقاومة للعلم الوراثي، وهذا يعني أنه حتى في حالة الصلع نتيجة اضطرابات وراثية، فإن الشعر في تلك المنطقة لن يسقط مجدداً عندما يتم نقل البصيلات إلى موقعها الجديد، فإنها تحافظ على مقاومتها للتساقط، وهذا يعني أنه سيكون لديك رأس ممتلئ بالشعر (أو لحية، شارب أو الحاجبين) لبقية حياتك.

    مظهر شعرك:
    عندما يكون لديك شعر رقيق، أو انك لا تملك اي شعر على الإطلاق، فإن خيارات أسلوبك محدودة جدا. لكل من النساء والرجال، وجود رأس كامل الشعر يعني أن لديك خيارات عندما يتعلق الأمر بالتغيير والتأنق. فالخيارات لا حدود لها. يمكنك ان تجعل شعرك ينمو ليصبح طويلاً، او تتركه قصيراً، سواء كنت تخرج للركض، متوجه إلى العمل، عليك أن تكون قادرا على تغيير نمط شعرك وفقا لذلك.

    تحسين التواصل الاجتماعي مع من حولك:
    في هذه الأيام، يتم كل شيء على الانترنت، المنصات الاجتماعية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وحتى محفظة عملك أو الشركة التي تعمل بها، فإنك ستجد كل هذا في أي من هذه المنصات، وعلى الأرجح لديك صورة لنفسك علي صفحاتك علي تلك المواقع. ومظهر شعرك يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الانطباع الذي سيترك في ملفك الشخصي.

    زراعة الشعر يمكن أن تغير حياتك للأفضل. اتصل بعيادة دكتور سركان أيجين اليوم لمزيد من المعلومات أو لجدولة التشاور الخاص بك.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى